اخبارسورياقسد

لماذا قسد ومليـ ـشيا إيران تعتمد نشر الانحلال الاخلاقي والمواد المخـ ـدرة في المناطق العربية التي تسيطر عليها في شمال وشرق سوريا؟؟

الايادي الخفية لمليشيا قسد، نساء تبيع اجسادها وشبّان بغريزة الحيوان، مجتمعات مفككة وانتشار للرذيلة والفجور .

الفساد، الخلطة السحرية التي تستخدمها جميع ” السلطات ” التي تُسيطر على منطقة ما او بلد ما لإحكام السيطرة عليه وتشتيت اهله واشغالهم بأمور بعيدة عن الوقوف في وجه تلك السلطة .

نشر الفساد ومحاولة اغراق المجتمع بالفساد من شتى المجالات سواء فساد مالي او اخلاقي او مجتمعي يؤدي لنتيجة واحدة مجتمع مفكك يغرد خارج السرب بعيد عن هموم وطنه ومجتمعه يَسهل السيطرة عليه وتوجيهه ونهب خيراته وسلبه كرامته وحريته حتى يتحول لمجتمع اكثر قابلية للاستعباد .

المخدرات التي تسلب العقل وتجعل الانسان رهين رغباته هي الضالّة التي وجدتها هذه ” السلطات ” لنشر الفساد في المجتمعات واغراقها في الفساد، فلا يمكن لمجتمع ان تنتشر فيه المخدرات والرذيلة بهذا الشكل دون تسهيلات من ” السلطة ” الحاكمة .

لذلك اجتهدت مليشيا قسد عبر سنوات لنشر المخدرات في صفوف الاهالي وتسهيل حصول المراهقين عليها ليزيد عدد المدمنيين وتتوسع قاعدتهم وبعد ان يدمن الشخص يصبح انتزاع شرفه وحريته وكرامته لايكلف سوى جرعة من المخدرات .

هذا التقرير الذي اعدته قناة العبرية الحدث التي تروّج لمليشيا قسد ليس حباً بتلك المليشيا ولكن كرهاً بتركيا ، سلّطت خلاله الضوء على مجتمع تحكمه هذه المليشيا وتناست ان اي عاقل يشاهد هذا التقرير سيعلم ان المسؤول الاول والاخير عن ذلك هو تلك المليشيا بالرغم من محاولة تلك القناة تبرئة هذه المليشيا عبر اظهار احد مسؤوليها يتحدث عن مكافحتهم لهذه الآفة ويتهم اطراف اخرى بترويج هذا البلاء في مناطق تسيطر عليها تلك المليشيا .

لمشاهدة التقرير المصور اضغط هنا

على مدار سنوات جيش حر جبهة نصر نظام تنظيم لم نشاهد انتشار للمخدرات إلا في عهد قسد ومليشيات إيران لان هذه التجارة هي رافد اساسي للمليشيات في مختلف انحاء العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى